الاخبار العالمية

دورى أبطال أوروبا ..مانشستر سيتي يواجه سبورتنج لشبونة الليلة

وكالات

يحل نادى مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على سبورتنج لشبونة البرتغالي فى العاشرة مساءً، على ملعب خوسيه الفالادي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.
ويسعي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا للعودة بنتيجة جيدة أمام سبورتنج لشبونة فى البرتغال قبل مواجهة الإياب في إنجلترا من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة، والتقدم خطوة جديدة نحو المنافسة على اللقب.

وفى المقابل، يعلم الجهاز الفني لفريق سبورتينج لشبونة مدى صعوبة مواجهة المان سيتي، إلا أنه يخطط لتحقيق مفاجأة بالإطاحة به خارج البطولة من خلال تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة خلال مباراة اليوم، مستغلا عاملي الأرض والجمهور في هذه المهمة.
وتأهل مانشستر سيتي إلى الدور الـ16 لدوري الأبطال برصيد 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب مجموعته النارية، التي ضمت كلاً من باريس سان جيرمان الفرنسي وآر بي لايبزيج وكلوب بروج البلجيكي.

بينما تأهل بطل البرتغال بعد احتلاله وصافة جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، في المجموعة التي ضمت كلاً من أياكس أمستردام الهولندي، وبروسيا دورتموند الألماني وبشكتاش التركي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصد 63 نقطة بعد أن خاض 25 مباراة له في الدوري حقق الفوز في 20 مباريات و 3 تعادلات وهزيمتين.
في حين أن لشبونة يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري البرتغالي الممتاز برصيد 54 نقطة بعد أن خاض 22 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى