الأخبار المحلية

بعثة ’’صقور الجديان’’ تطير الى الدوحة للمشاركة في كأس العرب

سبق سبورت

تغادر بعثة المنتخب السوداني لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت للمشاركة في بطولة كأس العرب FIFA قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر – 18 ديسمبر 2021.
و يترأس البعثة طه فكي شيخ طه رئيس الاتحاد المكلف، نائب الرئيس، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة.
وتضم البعثة 22 لاعبا بمن فيهم أطهر الطاهر لاعب سموحة المصري والذي وصل الخرطوم “الجمعة”، كما ينضم للبعثة في الدوحة اللاعب وليد حسن قادما من ليبيا.
وستحل البعثة بفندق “ويندام” في منطقة الدفنة.
وكان المنتخب الوطني قد ادى مرانه الاخير في الخرطوم في الثامنة من صباح اليوم السبت بميدان سباق الخيل بعد ان منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات يوم الجمعة.
وكان المنتخب قد انتظم في معسكر مغلق منذ يوم الاثنين 22 نوفمبر عقب العودة من المغرب، والفراغ من تصفيات كأس العالم.
ويستهل المنتخب الوطني مشواره في كاس العرب بمواجهة نظيره الجزائري في الواحدة ظهرا “الثانية عشرة بتوقيت الخرطوم” يوم الاربعاء الاول من ديسمبر بملعب احمد بن علي “الريان”.
وتأهل المنتخب الوطني الى نهائيات كأس العربFIFA قطر بعد فوزه بهدف نظيف في يونيو الماضي على المنتخب الليبي في مباراة فاصلة ضمن التصفيات على ملعب خليفة الدولي.
وتعتبر المشاركة القادمة هي الرابعة لمنتخب “صقور الجديان” في كأس العرب بعد نسخ قطر 1998، الكويت 2002 و السعودية 2012، و تتميز نسخة 2021 بأنها أول بطولة تقام تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى