الأخبار المحلية

في الدوري السوداني اليوم..الهلال يستهدف “تأمين” الصدارة أمام هلال شيكان

تفتتح عصر ومساء اليوم الخميس، مباريات الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في نسخته الحالية ، بـ”4″ جولات ينتظر أن تأتي ساخنة ومثيرة، تأتي تفاصيلها على هذا النحو:
بملعب إستاد الهلال وعند السابعة مساء، يلتقي الهلال متصدر الترتيب بهلال الأبيض الذي انتفض مؤخراً، في صدام ملتهب، يبحث من خلاله الأزرق اصطياد سرب من العصافير على رأسها تأمين صدارته للترتيب التي يحكم قبضته عليها، وجعل المريخ أقرب المنافسين له في جدول الترتيب يلعب تحت الضغط، قبل خوض مواجهته أمام الأهلي مروي غدٍ الجمعة.
ويطمح الهلال لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاقة الدورة الثانية والتي وصلت الى “10” انتصارات، عقب الفوز بهدفين على هلال الساحل، في الجولة الماضية، وهو ما أوصل الأزرق إلى “55” نقطة في الصدارة.
ولم يجد الهلال الذي فوجئ بقرار خوض المباراة اليوم، متسع من الوقت لإجراء العديد من التدريبات، ليكتفي بتدريب واحد عقده أمس الأربعاء، بعد الراحة التي منحها الإطار الفني لأعضاء الفريق، الثلاثاء، ويستهدف الغربال محمد عبد الرحمن هداف البطولة الحالي تحطيم رقمه السابق عندما كان في صفوف المريخ، خلال مباراة اليوم، بعد وصوله إلى “21” هدفاً، بهدفه في شباك هلال الساحل.
بالمقابل، ينشد هلال التبلدي العودة لسكة الانتصارات، عقب الخسارة بنتيجة (0/1) أمام حي العرب بورتسودان، والاستفاقة من جديد، لمزاحمة فرق المقدمة بعدما وصل إلى المركز العاشر بـ”31″ نقطة، وستكون المواجهة خاصة بين المدير الفني لأزرق شيكان الكابتن صلاح احمد آدم “الجنرال” الذي أشرف على تدريب الهلال العاصمي في العديد من المناسبات السابقة.
وفي باقي مواجهات اليوم، يلتقي الأهلي الخرطوم (22) نقطة وحي الوادي نيالا (40) نقطة، وتوتي الخرطوم (24) نقطة وحي العرب بورتسودان (38) نقطة، والخرطوم الوطني (36) نقطة ومريخ الفاشر (21) نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى