الأخبار المحلية

الاتحاد اللبناني للرجبي يحي ذكرى اللاعب السوداني النعيمة

بمشاركة اكثر من 100 لاعب ولاعبة نظم الاتحاد اللبناني لرياضة الرجبي بطولة احيا من خلالها ذكرى فقيد الرجبي السوداني عبد الله النعيمة الذي توفي متأثراً بالاصابة التي تعرض لها اثر اصطدامه بأحد لاعبي المنتخب المصري خلال البطولة العربية للرجبي بمدينة الاسكندرية والتي تواجد فيها المنتخب السوداني.


وجاء ختام البطولة التي احتضنتها العاصمة بيروت وسط اجواء تفاعلية بحسب الاخبار الواردة من هناك، حيث وقف الجميع دقيقة صمت من كافة الفرق المشاركة احتراما لروح الفقيد.
وبحسب رئيس الجمعية السودانية لرياضة الرجبي كابتن اسامة حسين فقد تلقت الجمعية اتصالا من رئيس الاتحاد اللبناني للاستئذان باقامة بطولة تخليداً لذكرى اللاعب مصطفى النعيمة مشيراً الى ان كأس البطولة سوف يتم تسليمه للسفارة السودانية بلبنان ليتم ايصاله الى اسرة الفقيد بالسودان.


وبدوره اشاد كابتن اسامة حسين باللفتة التي وصفها بالرائعة والتي قام بها الاتحاد اللبناني مؤكداً في الوقت نفسه بانه لم يستغرب الخطوة هذه لان هذا – والحديث ل حسين – هو ديدن مجتمع الرجبي الذي عرف به على مستوى العالم فهو عبارة عن اسرة واحدة.
وعن الراحل عبد الله قال اسامة مختتما حديثه: كان يمثل الروح القتالية في المنتخب ، وهذه الروح ستظل معنا وستمثل الدافع لجميع افراد اسرة الرجبي لاننا لن ننساه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى