الأخبار المحلية

أعضاء المفوضية الوطنية يؤدون القسم أمام وزير الشباب والرياضة

ادى رئيس وأعضاء المفوضية الوطنية للهيئات الشبابية والرياضية، ظهر اليوم،الاحد القسم أمام وزير الشباب والرياضة د. يوسف آدم الضي وذلك بحضور وكيل الوزارة المهندس ايمن سيد سليم والمدير العام للمفوضية د. حمد النيل إسماعيل.
وعقب أداء القسم، تحدث وزير الشباب والرياضة مرحباً برئيس وأعضاء المفوضية ومؤكداً ثقته الكبيرة في قدرتهم على إنجاز التكليف بأفضل طريقة ممكنة من واقع الخبرات التي يتمتعون بها سواء في الجانب الإداري والقانوني على حد سواء، بالإضافة إلى معرفتهم الواسعة بتفاصيل عمل الهيئات الشبابية والرياضية.
وأضاف د. يوسف آدم الضي في كلمته: أداء القسم اليوم خطوة مهمة لملء الفراغ الذي عانى منه أحد أهم مواقع الوزارة وهو المفوضية الوطنية للهيئات الشبابية والرياضية ما أدى لوجود قضايا عالقة، وعدد كبير من الملفات التي تحتاج إلى عمل كبير.


واضاف: نحن على ثقة بقدرتكم على إنجازها وبأنكم لن تألون جهداً وستوظفون كل خبراتكم وقدراتكم في سبيل دفع مسيرة العمل الشبابي والرياضي إلى الأمام من خلال أداء المهام الموكلة كما ينبغي.
وكان وزير الشباب والرياضة د. يوسف آدم الضي اصدر قرارا الأسبوع الماضي بتعيين السيد/ طارق فضل الله محمد رئيسا للمفوضية الوطنية للهيئات الشبابية والرياضية والسادة/ دعاء خالد حسن / عبدالرحيم جبريل محمد / عاطف سعدالله رحمة / أيمن محمد أحمد ضرار أعضاء.
على أن تبدأ المفوضية مباشرة عملها على الفور بعد أداء القسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى