الاخبار العالميةكرة سلة

ليبرون جيمس من السلة الأميركية إلى “البريميرليغ’’

يبدو أن نجم كرة السلة الأميركية وفريق لوس أنجليس ليكرز، ليبرون جيمس، بدأ يُفكر في مستقبله بعد نهاية مشواره في الملاعب، وهو الذي يتجه نحو الاستثمار في عالم كرة القدم، وتحديداً في منافسات “البريميرليغ”، وفقاً لما كشفته صحيفة “ميرور” البريطانية.
وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، في تقريل خاص، أن النجم ليبرون جيمس، سيكون له وزن ثقيل في فريق ليفربول في المستقبل. فبعد أن أعلن فريق ليفربول الموافقة على استثمار شركة “ريد بيرد” بحوالي 543 مليون جنيه استرليني، تبيّن أن الشركة على شراكة مع مجموعة “فينواي سبورتس غروب.”
ومن هنا تبدأ التفاصيل، إذ أن نجمي كرة السلة الأميركية، ليبرون جيمس ومافريك كارتر، هما شركاء في شركة “فينواي سبورتس غروب”، ما يعني أنهما مساهمان مباشران في تمويل النادي الإنكليزي، وكذلك في عملية التأثير على بعض القرارات الإدارية
اوتأكيداً على ذلك، صرح رئيس ليفربول، توم فيرنر، لصحيفة “ذا أثلتيك”، وأشار إلى أن ليبرون جيمس سيكون له تأثير كبير على القرارات الإدارية الخاصة بفريق ليفربول، وذلك بسبب مساهمته المادية، كونه شريكا مباشرا في شركة فينواي سبورتس غروب.
ومع هذه الأخبار، يبدأ نجم السلة الأميركية ليبرون جيمس، مسيرة الاستثمار في كرة القدم بشكل رسمي، وتحديداً في “البريميرليغ” مع فريق ليفربول، وهو الذي سبق وأن تواجد في أكثر من مرة داخل مدرجات ملعب “أنفيلد”، وهو من مشجعي فريق “الريدز”.

المصدر: العربي الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى