الأخبار المحليةرياضة المرأة

في ختام “دوري السيدات” :الدفاع يرفع شعار التوالي .. والتحدي يعلن “التحدي” لخطف اللقب الغالي

يستضيف استاد الخرطوم في الثالثة من عصر اليوم السبت 27 مارس 2021 ختام دوري كرة القدم السوداني للسيدات “النسخة الثانية” موسم 2020-2021.
ويحمل ختام اليوم ذات ملامح نهائي الموسم السابق الذي شهد النسخى الاولى للمسابقة ، حيث يلتقي فريقا الدفاع (حامل اللقب) و وصيفه التحدي في مواجهة مكررة، كان نصيب سيدات الدفاع في الاولى ذهب المنافسة وتاجها عقب الفوز على التحدي .
ويدخل الفريقان المواجهة بفرصة الفوز فقط لمن اراد منهما التتويج ،عقب حصولهما على ثلاث نقاط حصيلة الدور قبل النهائي بتحقيقهما الفوز على هلال الابيض، وابعاد للجنة المنظمة لفريق الكرنك رابع المربع الذهبي من المنافسة على خلفية احداث شهدها اللقاء الذي جمعه بالدفاع.
ويسعى الدفاع على الحفاظ على اللقب لتأكيد جدارته واحقيته بتاج المنافسة مستفيداً من خبرات لاعباته فاطمة قدال والهام بلتون (هدافة الفريق) وازدهار شلقامي واسماء ابوبكر، فيما يعمل التحدي وبقوة من اجل الوصول الى منصة التتويج بقيادة صاحبة الرقم 20 ارجوان عصام وريان رجب ونضال فضل الله.
واعدت اللجنة المنظمة للبطولة برنامجا خاصا لحفل الختام يشتمل على حفل غنائي وفرق شعبية وطابور عرض للفرق المشاركة.
وقدمت اللجنة الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية والدبلوماسية لحضور حفل الختام الذي سيشهد تتويج رسمي للنادي البطل.
وحددت اللجنة جوائز مالية ل لبطل والوصيف والثالث اضافة الى افضل لاعبة وهدافة البطولة وافضل لاعبة واعدة وجائزة للعب النظيف وافضل حارسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى