الأخبار المحلية

الدوري السوداني : الهلال يتخطى عقبة “السلاطين” ويتمسك بالصدارة

نجح الهلال، في تعزيز صدارته للدوري السوداني الممتاز، ومواصلة الابتعاد بها عن أقرب ملاحقيه، بالفوز الذي حققه على مريخ الفاشر، بملعبه بأم درمان، لحساب المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز. تقدم للازرق اللاعب عيد مقدم بالهدف الأول عند الدقيقة (67) من الهجمة التي بدأها الغربال بتمريره الكرة ل بوغبا الذي لعبها بينية ل عيد الذي لم يتوانى في إيداعها الشباك،.
وأضاف محمد عبد الرحمن “الغربال”، الهدف الثاني في الدقيقة (75) من هجمة مرتبة بدأها بنفسه بالتمرير لصلاح عادل ومنه لليافع أباذر الذي لعبها لنزار حامد وبدوره من لمسة واحدة لمحمد عبد الرحمن الذي كان في وضعية انفراد بالمرمى ليضعها فوق الحارس في الشباك بكيفية رائعة، معلناً ثاني الأهداف الهلالية، في اللقاء.
وأحرز حسن إبراهيم هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت المضاف (90+2)، وكاد اللاعب نفسه أن يعدل النتيجة بتصويبة من داخل الصندوق بذات سيناريو الهدف إلا أن جمال سالم كان في الموعد، وحول تصويبته لضربة ركنية، لم تسفر عن جديد، أطلق بعدها قاضي الجولة صبري صافرة النهاية، بفوز الهلال، الذي رفع رصيده إلى “31” نقطة، مبتعداً بفارق “3” نقاط عن أقرب مطارديه المريخ، بينما ظل “السلاطين” في المركز الأخير بـ”8″ نقاط، وجرت المواجهة تحت أنظار المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو الذي تم التعاقد معه لتولي تدريب الهلال خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى