الأخبار المحليةكرة قدم

هلال السودان يصارع “الغربان” في مجموعات أبطال إفريقيا

يخوض هلال السودان، في الثالثة من بعد ظهر اليوم الأربعاء، الجولة الثانية له بسباق مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، عندما يستقبل العملاق الكونغولي تي بي مازيمبي، على أرضية “الجوهرة الزرقاء” بأم درمان.

ويهدف الأزرق لتحقيق أول انتصار له بالمجموعة الثانية؛ وتعويض خسارته السابقة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة (2/0)، لهذا ينتظر أن يراهن المدرب الصربي زوران مانولوفيتش على تشكيلة انتحارية تغلب على عناصرها النزعة الهجومية.

وأكمل الهلال الاستعدادات بخوض المران الأخير بضاحية سوبا التي احتضنت المعسكر الذي انتظم فيه الفريق منذ الجمعة الماضي. وينشد تي بي مازيمبي هو الآخر تحقيق الفوز الأول بالمجموعة، عقب تعادله على أرضه بلوبومباشي أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف.

وحضر “الغربان” للسودان منذ الأحد لخوض المواجهة التي ينتظر أن تأتي حامية الوطيس، وفق ما تحكي عنه اللقاءات التاريخية بين الفريقين.
ويهدف الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني لهلال السودان، للرد على مدرب تي بي مازيمبي الكونغولي ميهايو كازيمبي، الذي أشهر راية التحدي في وجهه مبكراً، خلال تصريحات استبق بها اللقاء، أكد خلالها حضوره للفوز على الهلال والعمل على تعويض جماهير “الغربان” على حساب العملاق السوداني.
غير أن زوران أظهر قبوله للتحدي، لكنه أكد على أن التركيز سيكون منصبا في سبيل الحصول على النقاط الثلاث الأمر الذي يهمه ولا ينشغل تفكيره بالأشياء الثانوية،.
لهذا أبعد الفريق عن الضغوطات بخوض التدريبات التحضيرية للمواجهة بضاحية سوبا، لمزيد من التركيز وتجويد الخطة التي رسمها لكسب الصدام المرتقب.
ويخوض الصربي زوران، مواجهة متجددة أمام تي بي مازيمبي الذي بات “الصربي” يشكل عقدة في طريقه حيث سبق له اقصاءه من قبل عندما كان يدرب أول أغسطس الأنغولي، والفوز عليه ببدلة الهلال في بطولة سيمبا التنزاني الودية.

وينتظر أن يخوض الهلال اللقاء بطريقة هجومية وكتيبة انتحارية من أجل تحقيق انتصار جديد على مازيمبي والإعلان عن عودة قوية للهلال لأجواء التنافس بالمجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى