الأخبار المحليةكرة سلة

الهلال يسقط المريخ ويحكم قبضته على الصدارة في دوري السلة

في دوري الخرطوم لكرة السلة
الهلال يكتسح المريخ .. ويحكم قبضته على الصدارة

بفارق بلغ 15 نقطة اكتسح فريق كرة السلة بنادي الهلال نده المريخ وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة بملعب السلة بمجمع اللواء طلعت فريد بالخرطوم 2 لحساب الجولة قبل الاخيرة في الدورة الاولى من دوري اندية الدرجة الاولى بولاية الخرطوم.
وانتهت المباراة التي وصفت بالمثيرة وتابعها جمهور غفير بنتيجة بلغت 76نقطة للازرق مقابل 61 للفريق الاحمر.
وقدم لاعبو الفريقين مستويات رفيعة وجدت الاشادة من الجميع ، ما حدا بمدرب فريق المريخ معتصم مالك الشهير بـ (استرليني) ان يصف اللقاء بالقوي والممتع.

استرليني: مازالت الفرصة امامنا للتعويض والمنافسة على اللقب
وقال : في تقديري ان قمة اليوم تعد من اجمل اللقاءات التي جمعت الفريقين في الاونة االاخيرة.
واضاف: الهلال بجانب ادائه المقنع تفوق علينا بعامل الخبرة، نحن قدمنا كل ما لدينا ، فريقنا يضم لاعبين صغار السن يمتلكون دوافع قوية لتقديم الافضل دائما ، وسيكون لهم شأن على المدى القريب.
وابدى معتصم رضائه التام عن اداء لاعبي الاحمر مؤكداً ان الفريق سيقدم نفسه بشكل مختلف في الدورة الثانية وان فرص التعويض والمنافسة على اللقب مازالت قائمة سيما وان الفريق سيكون قد وصل الى مرحلة متقدمة من الانسجام وهو ما يسعى اليه في الوقت الحالي على حد قوله.
واضاف: لست حزينا بسبب الخسارة ،بل سعيد لانني امتلك فريقا بهذا المستوى.

نزار مالك: الازرق يسير بخطى ثابتة نحو الكأس.. وشكراً اولتراس
اما عضو لجنة التطبيع بنادي الهلال ونائب رئيس القطاع الرياضي الذي يتبع له قطاع المناشط نزار عوض مالك والذي تابع اللقاء من داخل الملعب رفقة المدرب المعروف فوزي المرضي والكابتن خالد الزومة ومقرر قطاع المناشط السابق ميسرة، والفنان المعروف عماد الصبابي، فقد اشاد نزار بمستوى لاعبي الهلال الذي وصفه بالرائع، مؤكدا ان مجلس الادارة والقطاع الرياضي على وجه الخصوص يوليان الفريق اهتماما كبيرا والذي يسير بخطى ثابتة نحو التتويج ببطولة هذا الموسم بحسب النتائج والارقام، سيما وانه اي الفريق استطاع ان يكسب جميع منافسيه وتحقيقه لنتائج مبهرة كفلت له الجلوس على الصدارة.
وجدد نزار عوض مالك وعد الادارة بتوفير كافة المعينات حتى تكلل الجهود بنيل تاج البطولة.
كما اثنى على مجموعة “اولتراس” لمتابعتها اللقاء من داخل الملعب ودعمها للاعبي السلة بقوة مما كان له الاثر في تحقيق الفوز، مؤكدا على ضرورة تواجدها خلف فرق الهلال بضروبها المختلفة.
واشار الى ان المجلس الهلالي قد دفع بطلب لدى الاتحاد السوداني لكرة القدم للسماح لعدد اربعة الاف مشجع بدخول الاستاد لمساندة فريق كرة القدم في المواجهات الافريقية القادمة لايمانهم بما تقدم هذه المجموعات من دعم معنوي له كبير الاثر في تحقيق نتائج ايجابية.
وعقب اللقاء خاطب مالك لاعبي فريق كرة السلة : انتم نجوم طالما انكم تحملون شعار الهلال، علينا مواصلة القتال حتى نحقق ما نسعى اليه وهو التتويج بالكأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى