الملاكمة

مذكرة تفاهم بين الاتحادين السوداني والاماراتي للملاكمة

عاد مساء الجمعة الى البلاد رئيس الإتحاد السوداني للملاكمة الأستاذ عكرمة هاشم هارون قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك عقب مشاركته في الإجتماعات المشتركة مع نظيره الاماراتي التي أنعقدت في الفترة من 28 يناير حتي 2 فبراير بدعوة من الأستاذ أنس ناصر العتيبة رئيس الاتحاد الاماراتي للملاكمة .
وخلال اللقاء بحث الجانبين كيفية سبل التعاون المثمر الذي يهدف الى تشجيع وتطوير رياضة الملاكمة بين البلدين وذلك من خلال تفعيل الأنشطة المتمثلة في ترقية الأداء الرياضي العالي والتكنولوجيا بالاضافة المساهمة في تطوير البنية التحتية للملاكمة ، والعمل على مكافحة المنشطات وتطوير رياضة الملاكمة النسائية وتطوير الإدارة الرياضية ، وتضمن اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحادين حيث إشتملت على عدة نقاط جوهرية تمثلت حول إقامة معسكرات تدريبية ولقاءات ودية مشتركة ، وتبادل الخبرات الفنية والإدارية بجانب التنسيق في المحافل الدولية بما يخدم المصلحة المشتركة للإتحادين .
الي ذلك اعرب الأستاذ عكرمة هاشم عن شكره وامتنانه الكبير لاسرة الإتحاد الإماراتي للملاكمة على حسن الضيافة والحفاوة في مقدمتهم السيد / أنس العتيبة رئيس الاتحاد والسيد محمد بوخاطر نائب رئيس الإتحاد والسيد عمر شامس الكندي عضو مجلس الإدارة والمحاضر الدولي عمر الجابري ويمتد الشكر للطاقم الإداري السيد / علي سلامة المدير التنفيذي والاستاذ وائل السماني المدير المالي والسيد / بسام غانم المدير الاداري وكذلك الرياضي المطبوع المهندس معتز علي المقيم بدولة الإمارات علي وقفته الطيبة . مؤكدا بأن الخطوة سوف تسهم في دفع عجلة تقدم رياضة الملاكمة والسعي نحو النهوض بها عالميا .. كاشفا عن أن الفترة المقبلة سوف تشهد حراكا كبير بين الجانبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى