الاخبار العالمية

تصريحات قوية… سواريز يفضح برشلونة ويدافع عن صديقه ميسي

وكالات

فضّل النجم الأوروغوياني، لويس سواريز، الحديث لأول مرة منذ انضمامه إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد، والتطرّق للفترة الأخيرة التي قضاها مع برشلونة، فضلاً عن علاقته مع زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لعب إلى جانبه لعدة سنوات.

وروى سواريز في تصريحات خصّ بها قناة “أوندا سيرو” الإذاعية الإسبانية ما عاشه في النادي الكتالوني فقال: “لقد انتقدوني في برشلونة لأنني لم أقدّم أداءاً كافياً، بالرغم من تسجيلي 10 أهداف قبل الإصابة، لقد نسوا كل ما قدمته بشكل سريع”.

وتابع سواريز في حديثه “كان وقع الصدمة كبيراً علي بمغادرة برشلونة، قرأت الكثير من الإشاعات التي تجسدت في اتصال من كومان وإخباره أنّه لن يعتمد علي، كما طلبت مني الإدارة ألا أجري التحضيرات مع الفريق إلا أني رفضت بموجب العقد الذي كان سارياً بيننا، لا أحد شرح لي سبب القرار”.

ويتصدّر سواريز قائمة أفضل الهدافين في بطولة الدوري الإسباني بعد أن سجّل 14 هدفاً وهو ما جعل خيار انتقاله نحو أتلتيكو مدريد صائباً وفقاً له “لقد أقنعني سيميوني بالانتقال نحو الفريق، لم أندم على قبول العرض بالعكس، فبعد مرور برشلونة بفترات صعبة، صرت أعتبر نفسي محظوظاً بالرحيل لأن أسهم الانتقادات ستتوجه نحوي وتتهمني بأني السبب في سوء النتائج”.

ولم تكن مغادرة سواريز لتكسر علاقته بصديقه ميسي إذ صرّح بشأنه “ميسي إنسان رائع، لقد قضينا وقتاً مع بعض وزادت علاقتنا بعد أن صارت زوجتانا صديقتين، وانعكست العلاقة على الملعب بالأداء الجيد”.

كما أعطى “العضاض” رأيه حول قضية الساعة المتمثلة في تسريب عقد ميسي، فأوضح “لا أفهم مدى الحقد الذي يمتلكه البعض لنشر هذه التفاصيل على الرأي العام، إنها أمور شخصية والقيمة تعكس كل ما قدّمه ليونيل للفريق، لقد منحهم كل شيء”.

وردّ لويس سواريز عن إمكانية دخوله عالم التدريب بعد نهاية مشواره فكان صريحاً “لا أريد تدريب أي فريق، أعرف جيداً خبايا كرة القدم التي أمارسها منذ فترة طويلة، مهمة المدرب صعبة جداً بسبب الضغط لأنك لا تستطيع أن تجعل الجميع سعيداً، أعتقد أني أريد المساعدة لكن بطريقة ثانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى