الأخبار المحلية

الهلال يواجه سيمبا في استهلال بطولة “السوبر” بتنزانيا

يخوض الهلال، أولى مواجهاته ببطولة “سوبر سيمبا” بالعاصمة التنزانية دار السلام، عندما ينازل مستضيف البطولة “سيمبا التنزاني”، في الرابعة من عصر اليوم “الأربعاء”، على الملعب الوطني بالعاصمة “دار السلام”.
وتدخل مباريات البطولة التي تضم إلى جانبهما “تي بي مازيمبي” الكونغولي، في إطار استعدادات الفرق المشاركة؛ لمجموعات أبطال أفريقيا التي تنطلق في الثاني عشر من فبراير المقبل.
وينتظر أن تأتي الدورة قوية للحوافز التي رصدت لها من قبل النادي المنظم، ووصلت بعثة فريق الكرة بنادي الهلال إلى العاصمة التنزانية دار السلام في الساعة الثانية عشر والنصف منتصف نهار أمس “الثلاثاء”.
واستغرقت الرحلة أكثر من تسع ساعات، من مطار الخرطوم إلى مطار أديس أبابا الذي مكثت في البعثة أربع ساعات وصولاً إلى مطار (جورياس جيليلي انترناشونال) بالعاصمة التنزانية.
وأدى الهلال تدريباً بعد وصوله على الملعب الأولمبي لإستاد دار السلام بتنزانيا، أكمل به استعداداته لخوض المباراة، التي ينتظر أن تشهد ظهور عدد من اللاعبين على غرار الزيمبابوي لاست جيسي والكونغولي فيني كومبي ومحضر العمليات عبد الرؤوف يعقوب “روفينهو” ومجاهد فاروق وغيرهم من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية رفقة الفريق الأزرق، بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى