الأخبار المحليةكرة قدم

هلال الابيض يودع الكنفدرالية ويقيل الجهاز الفني

سبق سبورت/
ودع الهلال الابيض بطولة الكونفدرالية الافريقية،بعد التعادل بثلاثة اهداف لكل امام ضيفة التنزاني نامينغو عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة الزرقاء، في اياب دور الـ (32) من المسابقة.
وفرط هلال الأبيض في فوز كان في متناوله، حين تقدم (1/3) حتى الدقيقة (40) من الشوط الاول ولكنه دفع ثمن اللعب بـعشرة لاعبين منذ الدقيقة (27)، بعد طرد مهاجمه مصعب جلنجات. وفاجأ نامونجو اصحاب الارض بالهدف الأول في الدقيقة الأولى عن طريق ستيفن ساي، قبل أن يدرك مصعب جلنجات التعادل في الدقيقة (10)، وأضاف إبراهيم النسور الهدف الثاني لهلال الأبيض في الدقيقة (13)، ثم عاد مصعب جلنجات واضاف الهدف الثالث، لكن ستيفن ساي أحرز الهدف الثاني لنامونجو في الدقيقة (40)، قبل أن يكمل ثلاثيته بداية الشوط الثاني في الدقيقة (55) بالهدف التعادلي القاتل.
ليودع البطولة بمجموع المباراتين (5/3)، وفي أول رد فعل للخروج الافريقي قرر مجلس ادارة نادي الهلال الابيض ممثلا في رئيس واعضاء القطاع الرياضي اعفاء الجهاز الفني للفريق، ويتعلق الامر بكل من المدير الفني جمال موسي تورنو والمدرب العام الشيخ رحمة الله ومساعد المدرب العام النضر الهادي عباس (هشام) ويعود ذلك لتراجع اداء ونتائج الفريق مؤخراً.
مع الابقاء على دكتور مصطفى كرم الله المعد البدني وياسر كجيك مدرب الحراس وسامر مسؤول العلاج الطبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى