الأخبار المحليةتايكندو

الاتحاد السوداني للتايكوندو يتعاقد مع الخبير الدولي وليد جودة

وقع الإتحاد السوداني للتايكوندو اتفاقا مع خبير الإتحاد الدولي المستشار الفني المصري وليد جوده للاشراف على تأهيل المدربين والحكام والمنتخبات السنية وذلك بحضور الأستاذ هاشم هارون رئيس اللجنة الأولمبية السودانية والأستاذ معتصم حاج التوم الرئيس الفخري للإتحاد السوداني للتايكوندو والباشمهندس حسام هاشم رئيس الإتحاد السوداني للتايكوندو والأستاذ محمد مبارك سكرتير الإتحاد
الأستاذ هاشم هارون رئيس اللجنة الأولمبية السودانية عن سعادته بالخطوة مثمناً جهود اتحاد التايكوندو نحو التطوير والارتقاء بالمنشط خاصة وأن السودان ذاخر بالمواهب ، وتمنى هارون أن تسهم الخطوة في تطوير وتأهيل الكوادر الفنية بالإتحاد .
من جانبه أكد معتصم حاج التوم الرئيس الفخري للإتحاد عن ثقته الكبيرة في أن تلعب الخطوة دورا ايجابيا في احداث طفرة ونقله داخل المنشط .. خاصة وأن الخبير وليد جودة يعد من الكوادر والكفاءات المميزة لدى الإتحاد الدولي للتايكوندو.
وفي كلمته امتدح الخبير وليد جودة الإهتمام الكبير لأسرة اللجنة الأولمبية السودانية والإتحاد السوداني للتايكوندو بتطوير المنشط كاشفا أن السودان يتمتع بخامات جيدة ينقصها فقط التاهيل مؤكدا قدرة المنتخبات السودانية على التنافس والتواجد في كبرى الملتقيات الدولية وعلى رأسها دورة الألعاب الأولمبية .
وفي الختام تحدث المهندس حسام هاشم رئيس الإتحاد السوداني للتايكوندو معربا عن سعادته بهذه الشراكة مشيرا إلى أن مدة الإتفاق ست سنوات يقوم خلالها الخبير بتجهيز كافة البرامج الفنية اللازمة لرفع المستوى الفني ووضع الخطط والبرامج والإشراف على المعسكرات وإكتشاف الموهوبين والعمل على وضع خطط وبرامج لإعداد اللاعبين لبطولات الشباب القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى