كرة قدم

لومير يُطالب بتوخي الحذر أمام الهلال

إعتبر المدير الفني للنجم الساحلي، روجيه لومير، إن مهمة فريقه في مواجهة اليوم أمام الهلال السوداني، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية، لن تكون سهلة رغم أن المواجهة ستدور في سوسة.

وقال لومير في مؤتمر صحفي، السبت: “لا أذيع سرّا إذا قلت إن مباراة الغد ستكون صعبة نظرا لقيمة المنافس الذي يعد من العيار الثقيل، وهو ما فرض علينا القيام بتحضيرات خاصة من أجل تحقيق فوز بفارق مريح يجعلنا نخوض لقاء الإياب بأريحية وبعيدا عن الضغوط”.

وواصل “فريقي سيدخل المواجهة بأسبقية معنوية بعد أن نجح في بلوغ الدور النهائي للبطولة العربية على حساب فريق سوداني وهو المريخ”.

واستدرك “لكن رغم هذه الأسبقية المعنوية فإننا لن نكون طبعا في طريق مفتوح لأن لكل مباراة حقيقتها كما أن الهلال يختلف عن المريخ، بما أن لديه امتيازات أخرى وطريقة لعب مختلفة، ولذلك علينا أن نتوخى الحذر”.

وختم “مباراة الغد ستتحكم فيها جزئيات صغيرة ولذلك علينا التركيز من البداية إلى النهاية حتى نحقق ما نصبو إليه ونسعد جماهير الفريق ليس بالانتصار فقط بل بنتيجة تجعلنا نتحول إلى السودان بأسبقية معتبرة”.

بينما قال حارس النجم الساحلي، مكرم البديري “مباراة الغد ستكون صعبة، ولذلك علينا المحافظة على التركيز على امتداد المواجهة من أجل كسب الفصل الأول لهذا الدور ربع النهائي”.

وتابع “الجاهزية الذهنية ستكون حاسمة وهي التي ستساعدنا أيضا على تحقيق النتيجة التي يأملها الجميع وهي الانتصار خصوصا وأننا سنلعب فوق ميداننا وأمام جماهيرنا”.

وختم “الهلال السوداني فريق كبير ولذلك لن نستسهل المهمة وسنحرص على تجاوز مخلفات ماراثون المقابلات الذي خضناه في الفترة الأخيرة، وبحول الله سنواصل سلسلة النتائج الإيجابية التي حققناها حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى