الأخبار المحليةكرة قدم

الدوري الممتاز : الأهلي الخرطوم يصدم الأمل عطبرة

حقق الأهلي الخرطوم، فوزا مثيرا على ضيفه الأمل عطبرة، بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء، باستاد حليم شداد ضمن الأسبوع 13 لفرق المجموعة (أ) بمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

أحرز أهداف الأهلي قائد الفريق وليد إبراهيم، والدولي الجنوب سوداني لوال أتاك وعماد الصيني في الدقائق 38 و49 و65، وكان الثالث رائعا حيث سدد الصيني الكرة مباشرة من ركلة زاوية في المرمى، وقلص بخة لاعب الأمل النتيجة في الدقيقة 71.

وجاءت الخسارة في وقت كان الأمل يسير فيه بخطى ثابتة ويحقق نتائج إيجابية، ولم يتعرض للخسارة في 6 مباريات متتالية، وكان قريبا من الصعود للنخبة، وهي الخسارة الأولى للفريق مع مدربه الجديد هيثم مصطفى.

ورفع الأهلي الخرطوم رصيده إلى 11 نقطة في الترتيب السابع (قبل الأخير)، بينما تجمد رصيد الأمل عند 17 نقطة، وتراجع للترتيب الخامس.

وبملعب دار الرياضة، تعادل الموردة وضيفه حي الوادي نيالا سلبيا، في مباراة كان الموردة الأفضل فيها وأضاع عدة أهداف محققة عن طريق عنكبة وإمام عباس مرضي.

ورفع التعادل رصيدهما إلى 18 نقطة، واحتل الوادي الترتيب الثالث، والموردة المركز الرابع.

وأفضت هذه النتائج إلى صعود الخرطوم الوطني للنخبة برصيد 21 نقطة دون أن يتأثر بنتيجة مباراته المقبلة والأخيرة له أمام الأمل عطبرة، حيث كان الخرطوم قد فاز على الأهلي مروي عصر اليوم الثلاثاء (2-0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى