الأخبار المحليةكرة قدم

السفير التونسي يستفسر شداد عن الترتيبات الامنية لمواجهة الهلال والإفريقي

كشف رئيس اتحاد الكرة السوداني، كمال شداد، عن تفاصيل مكاملة دارت مع سفير تونس بالخرطوم، تعلقت بمباراة الهلال والإفريقي التونسي، الأحد المقبل، بأم درمان، في إياب الدور الثاني بدوري أبطال أفريقيا.

وبدت الأجواء مشحونة بتعبئة كبيرة لجماهير الهلال، لأجل الحضور بأعداد كبيرة، لمساندة فريقها.

وقال شداد، في تصريحات صحفية: “اتصل بي هاتفيا سفير تونس بالخرطوم، الهاشمي العجيلي، مستفسرا عن ترتيبات اتحاد الكرة السوداني لمباراة الهلال والإفريقي”.

وأضاف: “أبلغت العجيلي بأن الاتحاد السوداني تربطه علاقات تاريخية وعريقة بنظيره التونسي، وهي محل تقدير واحترام. يهمنا استقرار وتطور تلك العلاقات”.

وواصل شداد: “وأبلغته أيضا أننا كاتحاد سنعمل كل ما بوسعنا حتى تقام المباراة في أجواء رياضية طيبة، وأننا مسؤولين عما يخصنا في تأمين سلامة لاعبي الفريقين، وطاقم التحكيم ومقيم الحكام ومراقب اللقاء”.

وشدد على أن اتحاد الكرة السوداني، يدرك تماما ما يخصه من مسؤوليات تجاه تأمين المباراة، وفقا لمتطلبات السلامة ولوائح كرة القدم قاريا ودوليا.

كما كشف شداد أنه تلقى اتصالا من وزير رئاسة مجلس الوزراء السوداني، أحمد سعد عمر، تعلق في ذات إطار مباراة الهلال والإفريقي، والترتيبات المعلقة بها، مؤكدا أنه طمأنه بأن المباراة سوف تخرج في أجواء ودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى