الأخبار المحليةكرة قدم

مدرب المريخ : الفريق في أتم الجاهزية وننتظر المُساندة الجماهيرية

ذكر المدرب التوتسي يامن الزلفاني، المدير الفني لفريق المريخ انهم ينشدون الفوز في مباراة اليوم امام اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب دور الستة عشر من كأس زايد للاندية الابطال.
واكّد الزلفاني غياب عدد من العناصر الاساسية، في المؤتمر الصحفي للمباراة مساء الثلاثاء والذي تحدث فيه مهاجم الفريق محمد عبد الرحمن ايضا، حيث قال المدرب التونسي: شاهدت بعض مباريات الاتحاد الجزائري وهو فريق كبير يداوم على المشاركات الافريقية ويمتلك شخصية الفريق الكبير ولديه عدد من العناصر المميزة جداً.
ووضّح الزلفاني ان جمهور المريخ يلعب دوراً كبيراً في المباريات وهي احدى اكبر نقاط قوة الفريق.. حيث قال: نحن نستد على القاعدة الجماهيرية الكبيرة على إعتبار ان مباراة الغد على ارضنا وبين قواعدنا..
وواصل: على الصعيد الشخصي اعتبر كل مباراة لي وانا مدرب للمريخ لا تحتمل سوى الفوز بها فقط، في المريخ مجموعة من افضل اللاعبين على الصعيدين العربي والافريقي ما يجعلنا نطمح في الذهاب لمراحل متقدمة في هذه البطولة.. وقال: لا بد لي من تحمل المسئولية فأنا مدير فني لفريق كبير تنتظر جماهيره الفوز دوماً وتتوقع الظفر بالبطولات فالمريخ فريق بطولات..
من جانبه علّق هدّاف الفريق محمد عبد الرحمن: نحن فعلاً نتأثر نفسياً بغياب زملائنا ولكن ايضاً نثق في إمكانيات بعضنا البعض وكلنا ثقة في البدلاء الذين سيتواجدون على ارض الملعب في مباراة الغد امام اتحاد العاصمة الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى